منتديات الاسرار المخفية والعلوم الجفرية للشيخ عبد الامير البديري
مرحبا بكم زائرينا الكرام في منتدى الاسرار المخفية للشيخ عبدالامير البديري فأهلا وسهلا بكم ان كنت زائرا يرجى التسجيل لكي تتصفح المنتدى تحياتي لكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

قائمة اسماء المشرفين
قائمة اسماء المشرفين 1-( المشرف العام للمنتدى (يامهدي
المراقبين
اسماء المراقبين 1- ابو شامة 2- samir 3-call my name
المواضيع الأخيرة
» طلسم محبه لاينام صاحبه
السبت نوفمبر 18, 2017 11:39 am من طرف ظريف المصرى

» فوائد متنوعه
السبت نوفمبر 18, 2017 11:31 am من طرف ظريف المصرى

» لكي تكون روحانيا
السبت نوفمبر 18, 2017 11:03 am من طرف ظريف المصرى

» لجعل من تريد يتصل بك
السبت نوفمبر 18, 2017 10:02 am من طرف ظريف المصرى

» هل الساحر يصاب بالسحر ؟!
الخميس نوفمبر 16, 2017 8:31 am من طرف براهيم

» منافع بعض السور القرأنية المجربة
الخميس نوفمبر 16, 2017 2:49 am من طرف كطارق

» اذا اردت الاسم الاعظم وسر الاجابة فی الاسماء خذ هذا السر
الخميس نوفمبر 16, 2017 2:43 am من طرف كطارق

» طلسم يدفع المكاره والنحس والعكوسات
الإثنين نوفمبر 13, 2017 2:49 pm من طرف hollander

» طريقه يستجاب بها دعائك
السبت نوفمبر 11, 2017 6:25 pm من طرف هبه

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 128 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 126 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

براهيم, طير الافجار

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 373 بتاريخ الأربعاء أكتوبر 19, 2016 12:01 am
تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير العام - 7132
 
المشرف العام samir - 1746
 
المشرفة البراءة - 1213
 
بسمتى - 922
 
rayan - 781
 
يامهدي - 745
 
المراقب العام محسن - 709
 
الملاك الحالم - 624
 
المشرفة كوكه - 601
 
المشرفة السّنبلة - 451
 

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 6207 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mercury فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 32205 مساهمة في هذا المنتدى في 7117 موضوع

نسبة نجاح علاقة ابراج الرجال مع النساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد نسبة نجاح علاقة ابراج الرجال مع النساء

مُساهمة من طرف المدير العام في الأربعاء مايو 08, 2013 4:35 pm

نسبة نجاح علاقة ابراج الرجال مع النساء
ابراج الرجال وعلاقتها بابراج النساء

الرجل الحمل والمرأة الحمل...
العلاقة بينهما حارة وقوية وملتهبة, كون طباعهما نارية. مع ذلك لا تكون سهلة ولا تخلو من الصراعات, خاصة من ميلهما للتحدي والسيطرة وفرض كل منهما كلمته على الآخر. إذا أرادا النجاح في استمرار هذه العلاقة عليهما أن يوجها طاقاتها نحو أعباء الحياة اليومية بدل توجيهها للنزاع والمواجهة. نسبة النجاح 75%.

الرجل الحمل والمرأة الثور...
من العلاقات التقليدية الفاشلة والمملة, مع ذلك يبحث الرجل الحمل في البداية عن امرأة من برج الثور ليشعر معها بالأمان والاستقرار والراحة. لكن اختلاف الطباع يجعل العلاقة فيما بعد صعبة ومليئة بالتوتر والخلافات, خاصة وان الرجل الحمل عصبي ومتهور وقليل الصبر ولا يتفهم المرأة الثور بسهولة. نسبة النجاح 60%.

الرجل الحمل والمرأة الجوزاء...
المرأة الجوزاء الهوائية المحبة للمرح والتسلية والتعددية في العلاقات العاطفية تبحث باستمرار عن رجل مغامر, جريء, مبادر لإقامة علاقات عاطفية معها, مثل الرجل الحمل. يلتقيان, ينجذبان, ويعجب كل منهما بلآخر, ويتحابان من أول نظرة. من الصعب أن تشعر المرأة الجوزاء بالملل مع الرجل الحمل, الذي يميل للمغامرة والانفتاح. من العلاقات العاطفية الجيدة. نسبة النجاح 85%.

الرجل الحمل والمرأة السرطان...
من الصعب أن تكون هناك علاقة عاطفية بين الطرفين, مع ذلك يبحث الرجل الحمل المغامر عن امرأة حساسة وعاطفية وعن أم حنون مثل المرأة السرطان لإقامة عائلة وتربية الأطفال. العلاقة بشكل عام غير متكافئة ويصعب استمرارها إلا إذا تنازل كل منهما للآخر. نسبة النجاح 55%.

الرجل الحمل والمرأة الأسد...
كلاهما ناريان. يثير كل منهما إعجاب الأخر فيحترمه ويحترم فيه مشاعره وأحاسيسه ويسود التفاهم في العلاقة بينهما. يحترم الرجل الحمل في المرأة الأسد قوة شخصيتها واهتمامها بزاتها وميلها للقيادة والإدارة والسيطرة. من العلاقات الناجحة والتي ينصح بها. نسبة النجاح تصل إلى 90%

الرجل الحمل والمرأة العذراء...
من الصعب أن تكون هنالك علاقة ناجحة بين الطرفين, وإذا كانت تكون فاشلة, إلا إذا فدّم كل طرف للطرف الأخر تنازلات وتخلى عن صفاته الشخصية. العذراء المنتقدة لتصرفات الرجل الحمل ستحاول تقييد مخططاته وتحركاته وتمنعه من تنفيذ وتحقيق رغباته والتي خطط ورسم لها هو بعيد عنها. نسبة النجاح لا تتعدى 60%.

الرجل الحمل والمرأة الميزان...
يشكلان ثنائياً رائعاً رغم اختلاف الطباع والصفات. محاولة المرأة الميزان الدائمة للسيطرة على الحمل وتقييده قد تفقده صوابه, لكن مهما كانت الخلافات بينهما تبقى العلاقة ناجحة بسبب حاجة كل منهما للمشاركة مع الآخر. نسبة النجاح تصل إلى 80%.

الرجل الحمل والمرأة العقرب...
كثر السؤال عن قوة هذه العلاقة وهل ينصح بها؟ الجواب: لا. العلاقة هنا قائمة فقط على الناحية الجنسية. غموض المرأة العقرب يجذب الرجل الحمل إليها فتغريه, خاصة ميله الدائم للاكتشاف والبحث. كعلاقة كعاطفية مؤقته تكون ناجحة, أما كعلاقة ارتباط فتكون صعبة ومعقدة. نسبة النجاح 65%.

الرجل الحمل والمرأة القوس...
في البداية يعجب كل منهما بالآخر ويتصادقان بسهولة. العلاقة ناجحة ومتكاملة ومليئة بالمغامرات والتجديد والإثارة. هنالك الكثير من القوا سم المشتركة التي تجمع الطرفين, مثل الصدق والصراحة وحب المنافسة والتحدي. نسبة النجاح 85%.

الرجل الحمل والمرأة الجدي...
في الواقع من العلاقات الصعبة, لا اتفاق ولا انسجام بين الطرفين, نظرتهما للحياة مختلفة والصفات متناقضة. مع ذلك يطمح الرجل الحمل بالزواج من المرأة الجدي لأنه يحترم فيها تحملها للمسؤولية ومقاومتها للفشل وحبها للعمل, بينما تحترم هي فيه جرأته وحبه للمنافسة. قد يجتمعان في مصلحة مشتركة أو عمل لكن في إطار الزواج تكون العلاقة فاترة, فيختلفان بسرعة. نسبة النجاح 55%.

الرجل الحمل والمرأة الدلو...
من انجح العلاقات على الإطلاق, كان هنالك تفاهم بين الطرفين . العلاقة مثالية ومتجددة وغير اعتيادية. تبحث المرأة الدلو دائماً عن رجل شجاع وجريء للمبادرة في مغازلتها, في حين يتفهم هو بسهولة متطلباتها ودوافعها ورغباتها, وهذا هم سبب لاستمرارية العلاقة رغم كل خلاف أو نزاع قد يحدث بينهما. نسبة النجاح قد تصل 90%.

الرجل الحمل والمرأة الحوت...
بالرغم من الاختلاف الواضح هنا في الصفات الشخصية والميزات والطباع إلا أنهما ينجذبان لبعضهما حسياً. الرجل الحمل يميل للمرآة الحوت العاطفية والحالمة الهادئة والغامضة, بينما تحلم هي برجل واقعي مثل الحمل ليخرجها من عالمها الخيالي. مع ذلك العلاقة لا تكاد تخلو من المفاجآت. نسبة النجاح 60%.


الرجل الثور والمرأة الحمل :
عندما تفكر المرأة الحمل بالارتباط بالرجل الثور يكون هذا آخر ما تتمناه خاصة إذا أرادت الاستقرار وبناء أسرة وتربية أطفال فالرجل الثور بطبعه الروتيني وعاطفته الباردة يزعج هذه المرأة المندفعة والمتسرعة التي تبحث دائماً عن التحدي والمغامرة ،الاختلاف بينهما يكون أكبر من الاتفاق وهذا يجعل استمرار العلاقة العاطفية صعب ،نسبة النجاح قد تصل إلى 60% .

الرجل الثور والمرأة الثور:
الصفات المتشابهة المشتركة بين الطرفين تكون سلاحاً ذا حدين ، الصفات الإيجابية : الواقعية والصبر وتقدير المال والادخار يساعد على إيجاد التفاهم وحل المشكلات وأما الصفات السلبية : الميل للسيطرة والعناد والتمسك بالرأي والتشبث في المواقف تكون سبباً للخلافات والمشاكل قد يتفقان ويختلفان بنفس المقدار ،نسبة النجاح75% .

الرجل الثور والمرأة الجوزاء :
إذا كانت هناك علاقة بين الطرفين تكون علاقة إعجاب سطحية وقصيرة الأمد ،وقد لا تكون هناك علاقة أصلاً ، الأهداف والمصالح والدوافع مختلفة ، الرجل الثور المادي والمتملك يغضب من سلوكيات المرأة الجوزاء الباحثة عن الحرية والتعددية وميلها للتمتع بالحياة عن طريق تبذير المال ... فيحاول تقيد تحركاتها وخاصة أنه البخيل والاقتصادي ... من العلاقات المملة لأن الاتفاق صعب والتفاهم مستحيل ، نسبة النجاح55% ..

الرجل الثور والمرأة السرطان :
لن يجد الرجل الثور أفضل من فتاة السرطان لتكون زوجة له ، معها يشعر بالدفء والأمان ، خاصة أنها القادرة على فهمه وتقبله كما هو ،تحب فيه إخلاصه وسعيه الدائم لتأمين مقومات الحياة ولقمة العيش وحبه لجو البيت وتقديسه للحياة العائلية ، كلاهما متملك في العلاقة العاطفية ولن يرضى عن الآخر بديلاً ، نسبة النجاح تتجاوز 85% ..

الرجل الثور والمرأة الأسد :
يسود هذه العلاقة الكثير من المشاكل والتحدي والمواجهات ، كلاهما يمتلك شخصية متسلطة وميول للسيطرة ، وغير مستعد للتنازل عن أنانيته لإرضاء الطرف الآخر، إذا اجتمعا مُرغمين يكتشفان كم هي العلاقة بينهما متنافرة ومتناقضة ولا تصلح لعلاقة إرتباط ، كلاهما لا يثق بالآخر ولا يحترمه ولا يقدره كما يجب ، نسبة النجاح لا تصل إلى 50% ..

الرجل الثور والمرأة العذراء :
يجد الرجل الثور في المرأة العذراء الدفء والحنان والشاعرية وكل الصفات التي يبحث عنها في المرأة : الكمال ، الإخلاص ، الاقتصاد وحب العمل والنظرة الواقعية والصدق والبحث عن الحقيقة ، على المرأة العذراء أن تعلم أنه رغم كل سلبياته وسيئاته هذا هو الرجل المناسب لها ، نسبة النجاح 85% .

الرجل الثور والمرأة الميزان :
كعلاقة تقليدية يلعب فيها الرجل دور الأب وتلعب المرأة دور الأم تكون علاقة ناجحة بالرغم من الاختلاف والتناقض في الصفات الشخصية يتشاركان في أمور عديدة كلاهما يمتلك حساً فنياً ويقدر الفن والجمال وصاحب ذوق رفيع ، تكون العلاقة قائمة أكثر على المصالح المشتركة خاصة إذا توافر التفاهم والانسجام ، نسبة النجاح 60% .

الرجل الثور والمرأة العقرب :
عندما يقع اختيار الرجل الثور على الفتاة العقرب لا يكن اختياره عشوائياً فيعمل كل ما وسعه للوصول إلى قلبها والفوز بحبها ، الرجل الثور ينجذب كثيراً إلى فتاة العقرب ، كل منهما يكمل الآخر عاطفياً وفكرياً ويكون من الصعب أن يفترقان ، نسبة النجاح 80% .

الرجل الثور والمرأة القوس :
قد يجتمعان في علاقة عمل أو مصلحة مشتركة فيتبادلان الإعجاب والاحترام لكن من الناحية العاطفية لا شيء يجمع بينهما ، نظرتهما للحياة مختلفة ، المرأة القوس المحبة للسفر والمغامرة والاكتشاف تفقد الرجل الثور التقليدي صوابه وتخرجه عن هدوئه المعتاد خاصة عندما يحاول الحد من صراحتها وتقيد تحركاتها فتشعر معه بالملل ، علاقة فاشلة لا ينصح بها ، نسبة النجاح 60% ..

الرجل الثور والمرأة الجدي :
يعجب الرجل الثور المحافظ بالمرأة الجدي التقليدية وخاصة لجديتها وتحملها للمسؤولية وقدرتها على مقاومة الفشل في سبيل سعيها الدائم لتحقيق النجاح ، معها يشعر بالأمان والاطمئنان المادي الذي يسعى إليه هناك انجذاب جسدي وعاطفي بين الطرفين مما يجعل العلاقة جدية ودائمة ، نسبة النجاح 85% .

الرجل الثور والمرأة الدلو :
عندما يبحث الرجل الثور المراهق عن مغامرة عاطفية عابرة يجدها عند المرأة الدلو وقد يحلم بامرأة من نوع آخر ويطمح للزواج بها (ربما فقط في مخيلته) لكن على أرض الواقع هذا لا يحدث أبداً .. المرأة الدلو تكره التقيد والتبعية والحد من حريتها ومن هنا لا تتفق مع شخصية الرجل الثور التقليدي ، من العلاقات الصعبة والمستحيلة نسبة النجاح لا تصل إلى 50% .

الرجل الثور والمرأة الحوت :
العلاقة ناجحة كل منهما يفهم الآخر بالإشارة دون الحاجة إلى كلام ... العلاقة الثنائية يسودها الهدوء والانسجام والوفاق والتناغم ، في حين يعتبرها أفضل صديقة له ، تعتبره هي أكثر الأشخاص القادرين على فهمها ، المرأة الحوت الخيالية والرومانسية الحالمة بحاجة إلى رجل عاطفي وواقعي يجّسد رغباتها ، نسبة النجاح قد تتجاوز 85% ..


الرجل الجوزاء والمرأة الحمل :
من العلاقات الناجحة التي يسودها التفاهم والانسجام والاحترام المتبادل ، هي القادرة على فهم رغباته واحتياجاته في العلاقة العاطفية في حين تعتبره أفضل صديق لها ، إذا التقيا سرعان ما يصارح كل طرف الطرف الآخر بمشاعره الحقيقية تجاهه ، بإمكان المرأة الحمل إيجاد التوازن في هذه العلاقة وضبط تقلبات الرجل الجوزاء ، نسبة النجاح 85% .

الرجل الجوزاء والمرأة الثور :
كعلاقة تقليدية تلعب فيها هذه المرأة دور الأم والزوجة وربة البيت ، تكون ناجحة ولكنها مؤقتة ولا تخلو من المشاكل والتعقيدات إلا إذا قدم أحد الطرفين تنازلات للطرف الآخر ، العلاقة بشكل عام غير متكافئة حيث لا يوجد تشابه أو توافق بين الطرفين ،هو يجدها امرأة مملة وحياتها عبارة عن روتين متواصل ، نسبة النجاح 53% .

الرجل الجوزاء والمرأة الجوزاء :
الحرية الشخصية مهمة بالنسبة للطرفين ، كلاهما لا يحتمل قيود الآخر ، خوفهما الشديد من الارتباط والالتزامات والمسؤولية يجعلهما يترددان قبل الإقدام على أية خطوة ، الرغبة الملحة في الحركة والتغيير والتفاعل مع الآخرين تجعل من العلاقة فاشلة أو شبه مستحيلة ، لكن ما قد يجمعهما هو تشابه الصفات ، نسبة النجاح 80% ..

الرجل الجوزاء والمرأة السرطان :
من العلاقات الضعيفة ، الطباع والميول والصفات الشخصية متناقضة ، قد يعجب في البداية كل منهما بالآخر وقد يتفقان فكرياً لكنهما يختلفان عاطفياً ، الرجل الجوزاء ألازدواجي المتقلب والواضح والصريح عاطفياً يصدم من المرأة السرطان ، التي تحاول دائماً كبت عواطفها وهي لا تشاركه همومها بسهولة ، العلاقة جيدة إذا قدم أحد الطرفين تضحيات ، نسبة النجاح 58% .

الرجل الجوزاء والمرأة الأسد :
المرأة الأسد قد تكون المرأة الوحيدة القادرة على فهم هذا الرجل المتقلب ، وهي بشخصيتها القوية تحاول إخضاعه لرغباتها والتحكم به وفق شروطها ، هو يقدر فيها جرأتها ومحاولتها الدائمة السيطرة على الأمور، وهو القادر على إرضاء غرورها بشرط لا تحاول فرض شخصيتها عليه ، لأنه يكره التقيد أو الحد من حريته أو محاولة سجنه وفق أحكامها ، نسبة النجاح 82%.

الرجل الجوزاء والمرأة العذراء :
إذا اجتمعا تكون العلاقة فاشلة ومؤقتة ويحاول كل منهما إقناع الآخر بصواب تصرفاته وإيجاد الأعذار لتبرير أخطائه ، هي دائماً تحاول انتقاده وإبراز عيوبه وسلبياته وهو يحاول دائماً إخراجها من واقعيتها وجديتها وإرضاءها بكلامه العذب والذي لا تتقبله بسهولة ، نسبة النجاح لا تتعدى 50% .

الرجل الجوزاء والمرأة الميزان :
يعجب الرجل الجوزاء بجاذبية هذه المرأة وسحرها ويقيم أجمل علاقة عاطفية معها ، وهي تجده الشخص الوحيد الذي قد تشعر معه بالتفاؤل والسعادة والانسجام ، كلاهما يتفهم حاجة الآخر للحرية والاستقلالية والأصدقاء والحياة الإجتماعية ، يشكلان معاً ثنائياً رائعاً والعلاقة تكون مثالية وناجحة وتستمر دون مشاكل ، نسبة النجاح 88% .

الرجل الجوزاء والمرأة العقرب :
المرأة العقرب الخبيرة في شؤون العاطفة وذات النظرة العميقة والمتفحصة ، لا تخدع بسهولة من حلاوة لسان هذا الرجل وإتقانه لفن المغازلة وأسر القلوب وسرعان ما يثير شكّها وغيرتها ، وهي الغيورة لا ترضى أن يغازل غيرها ، يتعارفان ويفترقان لأنه من الصعب أن يثق أحدهما بالآخر ، نسبة النجاح 58% ..

الرجل الجوزاء والمرأة القوس :
صراحتها تخيفه ، إذا أخطأ سوف تقوم بكشف كل عيوبه دون أن تفكر مرتين ، وهي بحاجة للاهتمام والتقدير والرعاية خاصة إذا اتخذته زوجاً ، تشابه صفاتهما الإجتماعية واختلافها مع الصفات الشخصية لا يساعد على إيجاد الارتباط القوي بينهم ، كعلاقة عاطفية يكمل أحدهما الآخر ولكنهما سرعان ما يملاّن ، نسبة النجاح 75% ..

الرجل الجوزاء والمرأة الجدي :
من العلاقات العاطفية الصعبة والمعقدة ، طباعهما مختلفة ، فهي امرأة واقعية تحترم العادات والتقاليد وتعيش ضمن أطر وقواعد متفق عليها مسبقاً وتأخذ الأمور بجدية ، وهو يتهرب بسرعة من العلاقات الجدية والملزمة ، خاصة وأن حياته عبارة عن فوضى ويعيش بدون تخطيط مسبق بشيء من اللامبالاة ، غير ذلك قد يجد معها الأمان والاستقرار ، نسبة النجاح 60% .

الرجل الجوزاء والمرأة الدلو :
أفضل العلاقات التي يقيمها الرجل الجوزاء مع امرأة ، كلاهما هوائيان يحترم كل منهما طبيعة الآخر ، صفاته ، شخصيته ومميزاته ويعجب به ، الرجل الجوزاء يوفر لهذه المرأة كلما تسعى إليه من حياة إجتماعية مليئة بالنشاط والتعددية والكثير من الاهتمامات والعلاقة دائمة التجديد والتطور ، نسبة النجاح 90% .

الرجل الجوزاء والمرأة الحوت :
لا انجذاب ولا إعجاب يجمعان بينهما ، من العلاقات التي لا ينصح بها ، كلاهما ازدواجي ، مزاجي و متقلب له طريقته الخاصة في التعامل مع المتغيرات والمستجدات ، هي تبحث عن الهدوء والاستقرار والشعور بالأمان وهذا ما لن تجده عند هذا الرجل المتعب من كثرة الحركة والسفر والرحال ، برودتها تزيده عصبية ، وعصبيته تجعلها متوترة ، نسبة النجاح 52% .


الرجل السرطان والمرأة الحمل :
من العلاقات الفاشلة ، قلما يتفق الماء مع النار ، تميل المرأة في هذه العلاقة للسيطرة والمنافسة والتحدي وبسط سيطرتها ، الرجل السرطان الحساس سرعان ما يتراجع ، كعلاقة تقليدية تكون فاشلة لأن الأهداف غير متكافئة ، قد يستعيد الرجل السرطان مع المرأة الحمل ثقته لكن شخصيتها القوية تخيفه فيتراجع عن قرار الارتباط ، نسبة النجاح 52% ..

الرجل السرطان والمرأة الثور :
علاقة يسودها الكثير من الإنسجام والاتفاق ، كلاهما محافظ تقليدي يقدس الحياة الزوجية والاجتماعية وأجواء البيت والعائلة ، الاستقرار مهم للطرفين حتى يتمكنان من العطاء ، هي تجده إنساناً متفهماً لمشاعرها وأحاسيسها وهو يجدها الزوجة المثالية التي توفر له مستلزمات الحياة اليومية ، نسبة النجاح 85% .



الرجل السرطان والمرأة الجوزاء :
المرأة الجوزاء المتقلبة المحبة للحركة والإثارة تسبب للرجل السرطان الكثير من المتاعب النفسية والعصبية والتوتر خاصة نتيجة المزاجية المتقلبة لدى الطرفين ، اختلاف الصفات لا يساعد في إستقرار هذه العلاقة ، الارتباط غالباً ما يقوم على مصلحة مشتركة أكثر من كونه علاقة عاطفية ناجحة ، أحد الطرفين يضحي من أجل ساعدته في سبيل استمرار العلاقة ، نسبة النجاح 53% ..

الرجل السرطان والمرأة السرطان :
قد تكون علاقة ناجحة جداً ، كلاهما مائيان يتمتعان بنفس الصفات ، على كل طرف أن يتفهم جيداً الصفات السلبية والإيجابية عند الطرف الآخر ، كلاهما يحب جو البيت والعائلة ويقدس الحياة الزوجية ، كلاهما حساس وصاحب مزاجية متقلبة ، غالباً ما ينجحان بعد فترة طويلة من الزمن في فهم كلمنهما الآخر والعيش معه بسلام ، نسبة النجاح 80% .

الرجل السرطان والمرأة الأسد :
من العلاقات المتناقضة ، قد يستعيد الرجل السرطان ثقته بنفسه عندما يرتبط بهذه المرأة ومعها يشعر بالأمان والحماية ، وهي غالباً ما تميل للسيطرة والتحكم بالأمور كعلاقة عمل تكون ناجحة أكثر خاصة ميله الدائم إلى تأمين الاستقرار الاقتصادي وقدرتها على إدارة شؤون حياتهما اليومية ، العلاقة العاطفية تكون فاشلة بسبب اختلاف الطباع ، نسبة النجاح 55% .

الرجل السرطان والمرأة العذراء :
من العلاقات الناجحة رغم أن المرأة العذراء غالباً ما تميل لانتقاده وتوجيه العديد من الملاحظات لتصرفاته من فترة لأخرى ، يبنيان معاً مستقبلاً مشتركاً المرأة العذراء تستطيع بسهولة فهم شخصية هذا الرجل الحساس الباحث عن الواقعية في العلاقة العاطفية وتعتبره أفضل صديق لها وهي تتفهم مشاعره بسهولة ، نسبة النجاح 82% .

الرجل السرطان والمرأة الميزان :
من العلاقات الفاترة كون طباعهما مختلفة ، الأهداف والمصالح غير متشابهة ، لا توجد لغة مشتركة بين الطرفين ، العلاقة يسودها الكثير من التوتر والقلق ، فإما أن تبخر هي ماء السرطان أو أن يجمد هو تحركاتها خاصة أن الرجل السرطان يحب الاستقرار ويسعى إليه ، بينما هي تجد صعوبة في فهم مزاجه المتقلب بعد أن تجده بعد فترة تحول إلى قطعة من الجليد ، نسبة النجاح 50%

الرجل السرطان والمرأة العقرب :
العلاقة الثنائية المتبادلة بين الطرفين تكون ناجحة ، المرأة العقرب توفر له الجو المناسب الذي يبحث عنه ليشعر بالسعادة والاطمئنان وهي القادرة على إخراجه من عالمه الخاص إلى العالم الواقعي ، تتفهمه بعمق وصدق ويتبادلان نفسن المشاعر والأحاسيس ، المرأة العقرب الغيورة تسعى بإستمرار لامتلاك هذا الرجل وهذا لا يزعجه ، نسبة النجاح 88% .

الرجل السرطان والمرأة القوس :
تنجذب المرأة القوس المحبة للمرح واللهو والإثارة ومتعة الاستكشاف للرجل السرطان الهادئ والرومانسي وتحلم بالارتباط به عندما تفكر بالإستقرار ، لكن طبيعة الماء لا تتفق مع النار ، يلتقيان في بعض الأمور ويختلفان في أخرى كونهما متضادان ، العلاقة بينهما تشهد من فترة أخرى حالات من المد والجزر خاصة عندما يحكم عليها من خلال أحاسيسه ، نسبة النجاح 58% .

الرجل السرطان والمرأة الجدي :
كعلاقة إرتباط أو شراكة يكمل أحدهما الآخر رغم اختلاف صفاتهما الشخصية ، هناك الكثير من الروابط التي تجمع الطرفان ، كلاهما محافظ تقليدي يحترم العادات ويقدس المنزل والحياة العائلية ، المرأة الجدي تجد الرجل السرطان الشريك المثالي ومعه تستطيع تحقيق أهدافها ، وهو يجد عندها الأرض الواقعية لبناء مستقبله ، نسبة النجاح 75% .

الرجل السرطان والمرأة الدلو :
يغرم الرجل السرطان في البداية بطبيعة هذه المرأة الاستقلالية ، لكن حريتها الزائدة عن حدها تزعجه وتؤرقه ، فيسعى جاهداً للسيطرة عليها وتقيدها فيفشل ، كعلاقة عمل أو صداقة تستمر لفترة طويلة لكن كعلاقة إرتباط والتزامات تكون متأرجحة بين الاستمرارية والفشل ، نسبة النجاح 60% ..

الرجل السرطان والمرأة الحوت :
يقيم الرجل السرطان أفضل علاقة عاطفية مع امرأة برج الحوت وهي بدورها توفر له الراحة والهدوء والاستقرار الذي يحلم به ، وهو يوفر لها التفاؤل والانسجام وكل ما تطمح إليه ، يتفقان في الكثير من الأمور لأنهما مائيان ويتفهمان طبيعتهما الحالمة والحساسة ويسبحان في نفس التيار ، العلاقة ناجحة وقوية وتستمر ، نسبة النجاح 90% .


الرجل الأسد والمرأة الحمل...
يعجب الرجل الأسد جدا بهذه المرأة ولكن كبريائه لا يسمح له ان يظهر خضوعه واستسلامه لها،في الداخل نيران تغلي ولا احد يعلم خاصة أنها المرأة الوحيدة التي تستطيع التغلب على هذا الرجل أو التوازن معه وذلك بحضورها الملفت للنظر أو من خلال النقاش أو قبول التحدي والمنافسة أو الحب أو الاحترام المتبادل.نسبة نجاح العلاقة قد تصل الى88%.

الرجل الأسد والمرأة الثور...
الأسد يعجب بهذه المرأة الواقعية والجدية والعملية ويطمح بالارتباط بها،لكن الاختلاف الواضح في الاتجاهات والميول والصفات يجعل استمرار العلاقة لفترة طويلة من المستحيلات ،نعم كعلاقة عمل ولا كعلاقة زواج.مع ذلك إذا كان هناك ارتباط عليها أن تطاوعه لأنه أيضاً مثلها عنيد ولا يتنازل بسهولة. نسبة نجاح العلاقة 50%.

الرجل الأسد والمرأة الجوزاء...
لا يستطيع الرجل الأسد تجاهل وجود المرأة الجوزاء بأي شكل من الأشكال خاصة عندما تلفه بسحرها وجاذبيتها وتأسر خاصة ان حضورها لا يكون عادياً, فهي اللافتة للنظر والواثقة من تأثيرها على الجنس الآخر. قد يخوض الأسد عندها مغامرة جديدة وقد تكون الأخيرة لان يشعر انه بحاجة إليها ولا يستطيع الاستغناء عنها. نسبة نجاح العلاقة85%

الرجل الأسد والمرأة السرطان...
كعلاقة تقليدية تكون علاقة من النوع الوسط خاصة عندما يلبي لها كل احتياجاتها. إذا كان قرار الارتباط بيدها عليها ان تفكر جيدا قبل الموافقة وإلا تعذبت طوال حياتها. قد يجد الأسد المشغول دائماً عندها ما لا يجده عند غيرها, من القناعة والاستقرار والدفء والحنان في جوّ البيت. المرأة السرطان بحاجة الى رجل قوي الشخصية لتشعر بالأمان والاستقرار.نسبة نجاح العلاقة60%.

الرجل الأسد والمرأة الأسد...
قد تكون علاقة متوازنة. فأما ان يبنيا معا قصورا أو يدمر كلاهما الآخر!!الرجل هنا بحاجة إلى امرأة توازي طموحاته, ويمكن لهذه العلاقة أن يسودها التفاهم والرضى وتجمع كثيراً من القواسم المشتركة إذا تنازل أحد الطرفين للآخر وبادله نفس الاحترام وتفهم كل طرف متطلبات الطرف الآخر, وإلا كان مصيرها الفشل, حيث يحاول كل منهما فرض وبسط سيطرته على الآخر. نسبة نجاح العلاقة 75%.

الرجل الأسد والمرأة العذراء...
إذا كفت العذراء عن انتقاد الأسد وإشغاله بالتفاصيل وإذا حدّت من إهتمامها بالأمور التافهة, يقدّرها الأسد, حيث فيها الكثير من الحكمة والأنوثة التي تناسب طموحاته وربما تصحح له أخطاء دون قصد وتقف إلى جانبه في الأوقات الحرجة. إذن العلاقة بناءة وليست سيئة إذا أحسنت المرأة العذراء فن التصرف والإدارة. نسبة نجاح العلاقة58%.

الرجل الأسد والمرأة الميزان...
كعلاقة صداقة تنجح, لأن عشق الميزانية للإنسجام وللجمال وحاجتها الدائمة للتعبير عن عواطفها تعجب الأسد. إنما كعلاقة ارتباط ربما تغضب الأسد الساعي إلى التحكم بالأمور والحكم عليها بمنظاره الخاص, بينما هي لا تهوى في الأسد كبرياءه وغروره بنفسه وميله لإخضاعها والسيطرة والتحكم بها. نسبة نجاح العلاقة82%.

الرجل الأسد والمرأة العقرب...
تبدأ كعلاقة أعجاب متبادل حين يبحث الأسد عن امرأة فريدة من نوعها ولكن بعد فترة تكتشف كل عيوبه وأخطائه وسيئاته وعندها يبدأ التصادم .يكون هناك اتفاق على الاختلاف أكثر من الاتفاق على الاستمرارية معا . إذا احترم كل طرف الطرف الآخر كما هو كانت علاقة من النوع الوسط الجيد وقد ينجحان في إنشاء علاقة متينة. نسبة نجاح العلاقة52%.

الرجل الأسد والمرأة القوس...
يميل الرجل الأسد لا شعوريا نحو المرأة القوس ويخضع لإغراءاتها ويعشق فيها حبها للمغامرة والتمرد والنزعة الاستقلالية. برجان ناريان يطمحان لنفس الهدف ويتفقان تقريبا على كل الامور بسهولة. من أكثر العلاقات الناجحة التي ترتبط الرجل الأسد بامرأة. نسبة نجاح العلاقة قد تصل الى 90%.

الرجل الأسد والمرأة الجدي...
تغرم المرأة الجدي في البداية وتعجب بنجاح هذا الرجل في العمل وطموحاته وجديته ومثابرته للوصول للقمة...وهو كذلك يحترم فيها الصبر والجدية وتحملها للمسؤوليات والواجبات .أي تكون علاقة ناجحة في إدارة مصالح مشتركة مهنيا وماليا لكن كعلاقة عاطفية يسودها جو من الغموض والفتور خاصة على المدى البعيد لكن طبع الأسد يحب المغامرة والتجديد ويكره الروتين والحياة التقليدية المقيدة. نسبة نجاح العلاقة58%.

الرجل الأسد والمرأة الدلو...
مهما اختلفا فهما قادران على الاتفاق،حيث يكمل كل منهما الآخر رغم تشابه الصفات في البحث الدائم عن الحرية والاستقلالية ينجحان في بناء علاقة قائمة على الاحترام المتبادل ولكن ولان الزواج والارتباط لا يخلو من المسؤوليات والالتزامات يحاول كل منهما الإفلات من الحياة العادية التقليدية والتمرد على العادات والتقاليد ومن هنا يحدث التنافر. العلاقة بينهما واردة حتى في حالات الاختلاف. نسبة نجاح العلاقة 75%.

الرجل الأسد والمرأة الحوت...
يعجب الرجل الأسد بهذه المرأة ويكون على استعداد لعمل كل شيء للفوز برضاها والحصول على قلبها ونيل إعجابها عندما يبحث عن الأمان والاستقرار والهدوء خاصة وأنها الشاعرية والرومانسية والحالمة. يختلفان في أمور ويتفقان في أخرى.المرأة الحوت بذكائها تستطيع ان توليف الأسد والسيطرة عليه إذا عرفت أين تكمن نقاط ضعفه..نسبة النجاح 60%.


الرجل العذراء والمرأة الحمل...
جدية الرجل العذراء لا تثير الحملية المحبة للمرح والحب والحنان, مع إن المرآة الحمل هي الأكثر قدرة ربما على جعل هذا الرجل يخفف من عبوسه, أي إن باستطاعتها إن تخرجه من وحدته إلى حد ما. نسبة النجاح بينهما هي 55%.

الرجل العذراء والمرأة الثور...
إذا عرفت كيف تُثير غيرته تمسّك بها, أما إذا رضخت لمزاجه فان ذلك لن يكسبها وّده, دائماً قد يجعله يبعدها عنه بقسوة, لذا فإن دور المرآة الثور مع العذراء أصعب من دوره.
نسبة نجاح العلاقة بينهما هي 85%.

الرجل العذراء والمرأة الجوزاء...
ينتقد تحركاتها, ويحد من حريتها. تكون بينهما علاقة تفاهم وصداقة مع تبادل للآراء دون ارتباط دائم, لأنه من الصعب استمرار علاقة عاطفية بينهما, وذلك بسبب سعي العذراء لإقناعها بواقعيته. نسبة نجاح العلاقة بينهما لا تتعدى 50%.

الرجل العذراء والمرأة السرطان...
اتفاق تام بين الرجل العذراء والمرأة السرطان, حيث إن حبه للبيت النظيف المرتب والهادئ والذي يمكنه من استقبال الآخرين في جو يفوح منه عطر ساحر لسيدة هادئة توفره له امرأة السرطان التي تجد فيه أكثر شخص يمكنها أن تتفاهم معه.لذا فإن نسبة نجاح العلاقة بين هذا الثنائي هي 90%.

الرجل العذراء والمرأة الأسد...
المرآة الأسد والتي تعشق السيطرة والتحكم والأمور, قلما تجذب انتباه رجل العذراء, لكنهما قد ينسجمان في العمل والمصالح.نسبة نجاح هذه العلاقة بينهما 65%.

الرجل العذراء والمرأة العذراء...
سعيُ دائم إلى تفاهم واتفاق وتوازن, يقدّر فيها صراحتها وعدم ميلها للغرق في عالم الأحلام, وتقبلها لسلطته. نسبة نجاح العلاقة بينهما هي 80%.

الرجل العذراء والمرأة الميزان...
المرأة الميزان المتهمة بأناقتها والتي لا تبخل في اهتمامها بجمالها, تُتعب رجل العذراء المتمسك بالتقاليد والمقتصد ضمن واقعه. وقد تؤثر عليه هذه المرأة فتوقظ فيه حب المغامرة.
نسبة نجاح العلاقة بينهما هي 65%.

الرجل العذراء والمرأة العقرب...
طرفان غامضان يلتقيان ليشكلا سرّاً حلواً, وإذا كشف كل طرف للأخر عن غموضه وعمقه, سطعت شمس حلوة أضاءت الطريق للأثنين معاً, ولكن هل من السهل إزالة هذا الغموض؟ نسبة نجاح هذه العلاقة بينهما هي85%.

الرجل العذراء والمرأة القوس...
تجد هذه المرأة المحبة للتنقل والسفر في هذا الرجل مستقراً ترتاح لوجوده والعذراء المقلق نوعاً ما يرتاح للتجدد الدائم في حياتها, لكن الارتياح لشيء والتوافق العاطفي شيء أخر!.نسبة النجاح بينهما هي 55%.

الرجل العذراء والمرأة الجدي...
يتفقان في تحملهما للمسؤولية والعمل الصعب والمثابرة, ويتشابهان في اهوائهما ومزاجهما, يفهمان بعضهما البعض, مع كبتهما للعواطف. قد تتعب هذه المرآة في تلبية متطلبات هذا الرجل, ولكن دونما ملل لأنها تحبه وهذا يكفي.
نسبة نجاح العلاقة بينهما هي 80%.

الرجل العذراء والمرأة الدلو...
يلتقيان اجتماعياً, يتبادلان المجاملات, ويعجبان ببعضهما البعض, ولكن من الصعب عليهما التوافق, لأن كلاً منهما متمسك برأيه. فهو اقرب منها إلى التقاليد, وهي المحبة للتجديد وخوض تجارب الحياة.نسبة النجاح العلاقة بينهما 55%.

الرجل العذراء والمرأة الحوت...
يختلفان في الطباع, ويحتاجان لوقت كبير حتى تنشأ بينهما علاقة وطيدة, حيث يكمّل كل منهما الأخر, ووجوده أمان لهذه المرأة الطيبة. نسبة نجاح العلاقة بينهما هي 85%.


الرجل الميزان والمرأة الحمل...
يكمل أحداهما الأخر, عندما تؤمن له الحماية والأمن والاستقرار الاجتماعي. قد يشكلان ثنائياً ممتازا إذا تنازلت له عن السلطة.يغرم الميزان بالمرأة الحمل, يحذرها في بعض الأحيان, ولا يستطيع إلا أن يحبها. إذا التقيا من الصعب ان يفترقان. نسبة نجاح العلاقة 75%.

الرجل الميزان والمرأة الثور...
العاطفة والفن والجمال يكون الدافع الأول لنجاح هذه العلاقة لان كوكب الزهرة يحكم برجيهما .الرجل الميزان تعجبه جدية وواقعية هذه المرأة ويرتبط بها إذا أراد الاستقرار مع ذلك قد يختلفان في أمور عديدة. سحر هذه المرأة قد يدهش هذا الرجل العاشق للجمال . صعب إن تستمر هذه العلاقة إلا أذا كان هناك تفاهم وتنازل من الطرفين .نسبة نجاح العلاقة 65%.

الرجل الميزان والمرأة الجوزاء...
تجد المرأة الجوزاء عند هذا الرجل كل ما تحلم به من حب ،العلاقة بشكل عام ناجحة ومثالية في حال اتفقا. سهولة الاتصال والتفاهم واردة. يتفقان بسرعة ويختلفان بصورة أسرع. أنهما مزاجيان. هي محبة للتنقل وهو كذلك.للصدفة الدور الأكبر في عملية لقائهما. إن الارتباط يعني نهاية الحرية و دخول إطار الالتزامات. نسبة النجاح 85%.

الرجل الميزان والمرأة السرطان...
هي محبة لجوّ البيت والهدوء وتربية الأطفال وهو محب لحياة السهر والأصدقاء. يقدرها ويرى فيها نموذجا جيداً لامرأة مدركة, إنما هناك فرق ما بين تقديره للأمور وانجذابه إلى حامل هذه القدرة. قد يلتقيان في أمور ويختلفان في أمور أكثر. نسبة النجاح 55%.

الرجل الميزان والمرأة الأسد...
تنجذب المرأة الأسد للرجل الميزان ربما لشعبيته وحبه للظهور وكثرة الأصدقاء. قد تعتبره الشخص الأكثر تفهما لمشاعرها ومتطلباتها, بشرط إن لا تحاول فرض سيطرتها عليه أو استغلال حلاوة هذه العلاقة. إذا كان القصد الاستقرار فهي تؤمن جواً حلواً له وتحرص على إن تكون أنيقة وحلوة دائماً في عينيه. هو يأخذ بنصيحتها التي تبدو على درجة جيدة من الوعي. نسبة النجاح 85%.

الرجل الميزان المرأة العذراء...
تثيره ويكون سحرها أقوى فيغرق في بحر حبها, إنما في الوعي التام من الصعب إن يلتقيان. هو الرومانسي العاشق للكلام الرنان وهي الواقعية والمحملة للأمور بجدية ابعد ما تكون عن الرومانسية, فقد تندم إذا تسرعت أو كان الزواج بهدف المصلحة. وإذا كان قرار الارتباط بيدها عليها إن تفكر جيداً. نسبة النجاح 55%.

الرجل الميزان والمرأة الميزان...
بسبب تشابه الصفات ،يلتقيان ويتفقان ،لكن حبهما للحرية والسهر والمغامرات يجعل كل طرف يتردد في قول كلمة نعم للآخر ، بالرغم من ان كليهما في الغالب يتزوجان في سن مبكرة ، الارتباط بالنسبة لهما نهاية مرحلة الشباب والدخول في المرحلة الجدية خاصة وأنهما يحلمان ان يبقيا طليقين بدون التزامات او مسؤوليات. علاقة ناجحة حيث يعرف كل منهما نقاط ضعف الأخر فيميلان للإنسجام. نسبة النجاح 80%.

الرجل الميزان والمرأة العقرب...
كثر السؤال عن نسبة نجاح هذه العلاقة ، وأقول قد تكون من أقوى العلاقات وأفضلها أو العكس؟؟هذه المرأة القوية تقع تحت تأثير هذا الرجل وسحره, وهو الذي يعرف كيف يشيع جوا من الحب حيثما وجد. إذا قدمت هذه المرأة بعض التنازل فإنها تكسب قلب هذا الرجل. يثير هذا الرجل غيرة المرأة العقرب التي تريده لها وحدها, فإذا عرفت كيف تحافظ عليه فازت به والا اختلفا. نسبة النجاح 60%.

الرجل الميزان والمرأة القوس...
صراحة القوس تؤذيه وهو الميال إلى الدبلوماسية وعدم جرح أحاسيس الآخرين. إذا تحابا فقاسمهما المشترك طيبة القلب ومساعدة الغير. عليها أن تكون دبلوماسية معه وتحد من صراحتها وتعتبره صديقاً أكثر منه زوجاً. تجمعهما طيبة القلب وحب المشاركة مع الآخرين ومساعدتهم. نسبة النجاح 85%.

الرجل الميزان والمرأة الجدي...
ينجذب إليها ويكتشف عندها مواهب وصفات لم يكتشفها عند أخرى. يقصد رفقتها وينصت لحديثها, ولكن سرعان ما يلاحظ نقاط الاختلاف بينهما, فينسحب بهدوء تاركاً بعضاً من الأثر. هي جدية لا ترضى أن يكون الرجل لغيرها ولا تقبل ببعض صفاته التي تعتبرها خروجاً عن العادات والتقاليد, العلاقة صعبة وربما تكون فاشلة. نسبة النجاح 50%.

الرجل الميزان والمرأة الدلو...
من العلاقات الناجحة خاصة أنهما هوائيان يحترم كل منهما الأخر يتفقان في حبهما للتغيير والصداقات والتعاون مع الناس والعلاقات الاجتماعية. تجد عنده حباً للتغيير فيشكل عندها بداية لحلم جميل, يسعى للتقرب منها بقصد المغامرة فيعلق في شباكها. يتناقشان ولا يختلفان, علاقتهما مميزة. نسبة النجاح 85%.

الرجل الميزان والمرأة الحوت...
قد تكون من العلاقات الصعبة, فصفاتهما متنافرة. هي تعيش في عالمها الخاص بها ولا تسمح لهذا الرجل المحب للتجديد. الرغبة, المتعة, حب المغامرة ...ان يدخل حياتها بسهولة. كل هذه العناصر تساهم في جمعهما. يجد صعوبة في تلبية رغباتها وقد تجد إنه ليس من السهل بناء علاقة ممكنة إنما على الأرجح عابرة بالرغم من كليهما رومانسي وعاطفي وشاعري و... نسبة النجاح 60%.


الرجل العقرب و المرأة الحمل...
يحكم هذين البرجين كوكب الرغبات والدوافع والجنس ،المريخ، يحترم العقرب في هذه المرأة شجاعتها وجرأتها ونشاطها وحبها للعمل والمواجهة وقد يقيم معها علاقة صداقة. أما من ناحية عاطفية فهناك الكثير من التناقضات بين الماء وبين النار. الحملية تتصرف وفق رغباتها ودوافعها والعقرب يتحرك وفق أحاسيسه ومشاعره. يوجد علاقة بين الطرفين ونسبة نجاحها لا تتعدى 60%.

الرجل العقرب والمرأة الثور...
في بداية يشعر العقرب بأن هذه المرأة هي التي يبحث عنها ولكنه بعد فترة يصدم للتناقض بين صفاته وصفاتها, ينجذبان بقوة وشغف, يتفاهمان بالرغم من اختلاف طباعهما, عليهما قدر الإمكان تجنّب المواجهات والخلافات إذا أرادا الاستمرارية, على الطرفين الكف عن البحث عن الأعذار لتبرير الأخطاء. نسبة النجاح 75%.

الرجل العقرب والمرأة الجوزاء...
هذه المرأة الهوائية التي تحاول دائماً التحرر من قبضة الرجل العقرب الذي يميل للغيرة وحب التملك تزعجه. قد يعجب العقرب بجمال هذه المرأة وذكائها وثقافتها وحبها في إظهارها لنفسها, إنما استمرارية هذه العلاقة مستحيلة. العقرب المتفهم لصفات النفس البشرية لا تعجبه هذه المرأة الازدواجية, وأن تقبل بها في الظاهر إلا انه لا يطيقها في صميم نفسه. نسبة النجاح لا تتعدى 55%.

الرجل العقرب والمرأة السرطان...
قد يجد الرجل العقرب عند هذه المرأة كل ما يطمح إليه من راحة وسعادة, هي تتفهم حاجاته ومشاعره وأحاسيسه وعمق عواطفه, وهو يتفهم حاجاتها الضرورية للشعور بالأمان والاستقرار. يتفاهمان بسهولة رغم الغموض والحواجز والأقنعة التي يضعها كل منهما في مواجهة الآخر في البداية, إذا عرف كل منهما حقيقة الآخر يسبحان في بحر من السعادة الانسجام. نسبة النجاح تتراوح بين 85%-90%.

الرجل العقرب و المرأة الأسد...
عندما يتعرف الرجل العقرب على هذه المرأة يغوص إلى أعماقها ويفهمها جيداً ويصعب عليه أن تخدعه, من العلاقات الصعبة المعقدة إلا إذا وفر كل منهما للآخر الجوّ والمناخ الذي يرتاح فيه ويتنازل كل منهما للآخر عم حب السيطرة وفرض الرأي. على الطرفين, إذا ارادر الاستمرارية, إن يبتعدا عن التحدي والمواجهة وإخضاع الطرف الآخر لآرائه. نسبة النجاح 55%.

الرجل العقرب والمرأة العذراء...
يعتبر الرجل العقرب المرأة العذراء أفضل صديقة له وهي الوحيدة التي قد يبادلها مشاعره قبل إن يعرفها جيداً, وهي الوحيدة التي قد يكشف لها أراءه ويعبر لها اصدق تعبير عن احاسيسة. وقد يكتشف لديها الكثير من الصفات التي قد لا يجدها عند غيرها. المرأة العذراء تقدر الرجل العقرب وتحترمه وتفهم حبه للسيطرة عليها ومحاولة ضمها إلى مملكته, العلاقة متوازنة وتعتبر من أفضل العلاقات وانجحها. نسبة النجاح 85%.

الرجل العقرب و المرأة الميزان...
في البداية يعجب الرجل العقرب بجمال هذه المرآة وأنوثتها ورقتها ونعومتها, يعجب بها من ناحية جسدية, لكن بعد فترة يكتشف كم من الصفات المتناقضة بينه وبينها والتي لا تتلاءم مع طبعه, الانجذاب بينهما يكون لفترة قصيرة إذ لا يوجد بينهما قواسم مشتركة للتفاهم, كعلاقة صداقة أو عمل علاقة ناجحة ولكن كعلاقة عاطفية أو ارتباط تكون علاقة فاترة. نسبة النجاح لا تتعدى 60%.

الرجل العقرب والمرأة العقرب...
يلتقيان, يتفاهمان, يتحابان, وينجذب كل منهما للآخر, لكن عند المواجهة قد يدمر كل منهما الآخر لأنه يعرف نقاط ضعفه. إذا أرادا الاستمرار عليهما الابتعاد عن الخلافات مع إن هذا ضروري وعادي لاستمرار أية علاقة, لكن ليس بالشكل المتطرف, علاقة ناجحة وموفقة لا تخلو من التوترات من فترة أخرى. نسبة النجاح 80%.

الرجل العقرب والمرأة القوس...
من العلاقات الصعبة, إلا إذا كانت الزهرة أو المريخ يتواجد في أحد البرجين عندها ترتفع نسبة النجاح. على القوسية الحد من صراحتها أمام العقرب الغامض, والا كانت علاقة تصادم ومواجهة قوية, قد ترتاح القوسية لصداقة العقرب أكثر من حبه. نسبة النجاح لا تتعدى 60%.

الرجل العقرب والمرأة الجدي...
يشكلان ثنائياً رائعاً, العقرب بحاجة إلى المرأة الجدي ويرتاح برفقتها وتعتبره أفضل صديق لها يتحمل كلاهما المسؤولية والعمل الصعب في سبيل الوصول لاهدافهما المشتركة والانسجام لا يكون فكرياً بل أكثر من ذلك وجسدياً ايضاً. تسعى الجدية إلى الارتباط بالعقرب الغامض وتعرف كيف الطريق للوصول إلى مشاعره وأحاسيسه المكبوتة. العلاقة ناجحة نسبتها 85%.

الرجل العقرب والمرأة الدلو...
بصراحة لا شيء يجمعهما, كلاهما عنيد ومتشبث برأيه. العقرب يكره انفتاح هذه المرأة وحاجتها للمشاركة والاتصال مع اللآخرين والتفاعل مع المجتمع وتصرفاتها الغريبة المفاجئة وغير المتوقعة وهي تفضل قضاء معظم أوقاتها خارج البيت. علاقة غير متكافئة ولا تستمر طويلاً. نسبة النجاح 50%.

الرجل العقرب والمرأة الحوت...
من أفضل العلاقات وانجحها, هذان المائيان يشكلان مزيجاً رائعاً ويسبحان في بحر العاطفة والأحلام والمشاعر الفياضة. إذا التقيا يعجب كل منهما بالآخر ويصعب عليهما شرح عواطفهما وتحتاج العلاقة إلى فترة نضوج حتى يكشف كل منهما الآخر وإذا اتفقا من الصعب إن يختلفا أو يفترقا. نسبة النجاح 90%


الرجل القوس والمرأة الحمل...
كلاهما يميل للمغامرة والمنافسة والتحدي. من العلاقات المتكافئة التي يسودها حب التجديد والانطلاق, تجمع بينهما قوا سم مشتركة عديدة, يجشع كل منهما الآخر ومن الممكن إن يعيشا بمنتهى السعادة طالما لا يقف احدهما في مواجهة الآخر. المرأة الحمل تغري الرجل القوس فينجذب إليها, وتبدأ علاقة قوية بينهما سرعان ما تنتهي بارتباط. نسبة النجاح 85%-90%.

الرجل القوس والمرأة الثور...
قد يشعر القوس بالملل والإحباط مع المرأة الثور التقليدية والبطيئة, وقد تثير عصبيته ببرودتها, ولكنها في نفس الوقت تشعره بالأمن والاستقرار أكثر من غيرها. بسبب حريته واستقلاليته ستعرف انه ليس لها وحدها, إذا كانت المرأة الثور ذكية تستطيع أن تحتفظ بهذا الرجل لمدة طويلة إن أتاحت له الفرصة ليفعل ما يشاء. نسبة النجاح 60%.

الرجل القوس والمرأة الجوزاء...
قد تعجب المرأة الجوزاء بصراحة هذا الرجل ونظرته التفاؤلية للأمور وتنجذب إليه, وبشعر هو بحاجته لهذه المرأة المميزة فينجذب إليها والى حديثها وأفكارها وقدرتها على الإقناع والتكيف السريع مع الأحداث. يحب فيها التجديد والمغامرة والمجازفة وكرهها للروتين. ثنائي رائع يجتمعان ويتفقان على أمور عديدة أهمها الصراحة والصدق. نسبة النجاح 75%-80%.

الرجل القوس والمرأة السرطان...
يتفقان ويتشاركان في بعض الأمور, لكن يختلفان في أمور عديدة. ينجذب الرجل القوس إلى هدوء هذه المرأة وسعيها الدائم لتوفير الجو المريح لزوجها من الاستقرار والطمأنينة, لكن ينزعج كثيراً من مزاجها المتقلب وحساسيتها المبالغ بها, وتنزعج هي منه في بحثه الدائم للاستقلالية والحرية. قد يغلب على هذه العلاقة طابع التسلية وقضاء الأوقات معاً, ولكنها لا يمكن أن تتكور إلى علاقة عاطفية أو ارتباط. نسبة النجاح 55%.

الرجل القوس والمرأة الأسد...
قد يقع الرجل بشباك هذه المرأة رغماً عنه وربما بإرادته, كلاً منهما ينجذب للآخر لا ارادياً, كلاهما ناريان يبحثان عن المغامرة يعشقان التجديد والحرية, ولا شيء يمنعهما من تحقيق الرغبات ويشكل هذا الحال ركيزة مهمة في حياتهما.يعجب كل منهما بالآخر ويشكل معه امتداداً لطموحاته وأماله التي لا تخيب. يرتاح كل منهما في رفقة الآخر ويتمسك به ويحققان نجاحاً مميزاً. نسبة النجاح تتعدى 85%.

الرجل القوس والمرأة العذراء...
الرجل القوس المتعب من الأسفار والمغامرة يبحث عن شاطئ للامان والاستقرار وقد لا يجده عند المرأة العذراء, والتي لا يعني لها القوس سوى الخروج عن المألوف والبحث عن الجديد. قد يتفقان على أسس فكرية ويظهر الانسجام في مصالح ومشاريع مشتركة أو مواضيع اجتماعية. ملاحظات العذراء الدائمة تثير عصبية القوس وتنهك قواه وهي تعتبره متهوراً ولا مبالياً, من المستحيل أن يقع احدهما في حب الآخر. نسبة زواج لا تتعدى 55%.

الرجل القوس والمرأة الميزان...
يقوم التفاهم في هذه العلاقة بين الطرفين في حياتهما الاجتماعية الصاخبة, كلاهما لديه الكثير من الأصدقاء والمعارف, حياتهما الخاصة فيها الكثير من التفاهم وتبادل المشاعر الصادقة المتزنة, بحرارة. يعجب الرجل القوس بعفوية المرأة الميزان وتلقائيتها وعدم ميلها لتصنع المواقف في حين تمنح المرأة الميزان القوس كامل الحرية وتتقبل فيه تعطشه الدائم للمغامرة وتمنحه الثقة ليعبر لها عما في داخله, هي الهوائية ولا تستطيع إن تقيد احداً لأنها لا تسمح لأحد أن يقيدها. نسبة النجاح تتجاوز 85%.

الرجل القوس والمرأة العقرب...
بالرغم من اختلاف الصفات بينهما قد يجتمعان في علاقة عاطفية, الرجل القوس يكره محاولة العقرب من السيطرة عليه ويكتشف هو بالمثل كيف تسعى هي للوصول لأهدافها بطرق ملتوية. تميل العقرب للقوس حين تكتشف أن حياته نابضة بالحيوية ومليئة بالمفاجآت ولا ترضى له بالخيانة. أمور كثيرة قد تمنع نجاح هذه العلاقة واستمراريتها, إلا إذا تخلى الطرفان عن السلبيات. نسبة النجاح تتراوح بين 55%-60%.

الرجل القوس والمرأة العقرب...
طباعهما متطابقة, يتفاهمان بسهولة بدون كلام. العلاقة بينهما ناجحة مسلية, كلاهما ينظران للحياة نظرة تفاؤلية يسودها الحركة والإيقاع السريع, اجتماعيان يحترم كل منهما حريته واستقلاليته, ويعترف بحدوده, إذا يختلفان يتفقان بسهولة لان كل منهما متسامح وطيب القلب, مع ذلك يفضلان عدم الارتباط إلا بعد أن يتأكدا إن لا سبيل أمامها إلا الارتباط. نسبة النجاح 75%.

الرجل القوس والمرأة الجدي...
كثر السؤال عن طبيعة هذه العلاقة, تعجب المرأة الجدي برجل القوس منذ البداية, وبعد فترة تكتشف انه ليس الرجل المناسب الذي تبحث عنه شريكاً لها. عليهما أن يبقيا صديقين, إذ يرتبطان من السهل أن يفترقا, ميولهما وطباعهما مختلفة جذرياً, تسود حياتهما الكثير من المفارقات والتناقضات, إلا إذا رضي احدهما أن يعيش على حساب تعاسة الطرف الآخر.القوس المتفائل ينظر للحياة نظرة مختلفة وعكسية لنظرة الجدي الذي يأخذ الأمور بنظرة جدية, لا قوا سم مشتركة تجمع بينهما. من العلاقات الفاشلة. نسبة النجاح لا تتعدى 55%.

الرجل القوس و المرأة الدلو...
ينجذب الرجل القوس كثيراً للمرأة الدلو, يعجب بحديثها وكلامها ويصارحها بمشاعره ويجد لديهما الكثير من الصفات التي قد لا يجدها عند غيرها, في حين تعتبره أفضل صديق لها. يتفقان ويتحابان ويحترم كل منهما صفات الطرف الآخر, وقد يغرم بها أكثر مما تغرم هي به لأنه يشعر انه بحاجة دائمة لها ويحترم بها شخصيتها وحبها للاستقلالية. كلاهما يحب السفر ويكره أن يعيش في مكان مغلق مع التزام
avatar
المدير العام
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 7132
تاريخ التسجيل : 27/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: نسبة نجاح علاقة ابراج الرجال مع النساء

مُساهمة من طرف المشرف العام samir في الأربعاء مايو 08, 2013 7:06 pm

احسنت بارك الله لك في هذا المجهود

_________________
الرائعون هم من يشعرونك بقيمة ما تقدمه
مهما كان بسيطا ويمتدحون ذلك
avatar
المشرف العام samir
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 1746
تاريخ التسجيل : 05/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد شكر الاخ سمير

مُساهمة من طرف المدير العام في الخميس مايو 09, 2013 5:22 pm

سلام

اشكر مرورك اخي سمير مشكور

تحياتي
avatar
المدير العام
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 7132
تاريخ التسجيل : 27/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: نسبة نجاح علاقة ابراج الرجال مع النساء

مُساهمة من طرف lourahim في الأحد نوفمبر 09, 2014 1:26 am

بارك الله لك في هذا المجهود

lourahim

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 24/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: نسبة نجاح علاقة ابراج الرجال مع النساء

مُساهمة من طرف سمــا في الثلاثاء نوفمبر 11, 2014 11:18 pm

موضوع في قمة الروعه سلمت الآيادي يارب
avatar
سمــا

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 07/11/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: نسبة نجاح علاقة ابراج الرجال مع النساء

مُساهمة من طرف فاطمة المنصوري في السبت يناير 10, 2015 3:04 am

تسلم الايادي موضوع رائع

فاطمة المنصوري

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 19/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى