منتديات الاسرار المخفية والعلوم الجفرية للشيخ عبد الامير البديري
مرحبا بكم زائرينا الكرام في منتدى الاسرار المخفية للشيخ عبدالامير البديري فأهلا وسهلا بكم ان كنت زائرا يرجى التسجيل لكي تتصفح المنتدى تحياتي لكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

قائمة اسماء المشرفين
قائمة اسماء المشرفين 1-( المشرف العام للمنتدى (يامهدي
المراقبين
اسماء المراقبين 1- ابو شامة 2- samir 3-call my name
المواضيع الأخيرة
» طلسم محبه لاينام صاحبه
السبت نوفمبر 18, 2017 11:39 am من طرف ظريف المصرى

» فوائد متنوعه
السبت نوفمبر 18, 2017 11:31 am من طرف ظريف المصرى

» لكي تكون روحانيا
السبت نوفمبر 18, 2017 11:03 am من طرف ظريف المصرى

» لجعل من تريد يتصل بك
السبت نوفمبر 18, 2017 10:02 am من طرف ظريف المصرى

» هل الساحر يصاب بالسحر ؟!
الخميس نوفمبر 16, 2017 8:31 am من طرف براهيم

» منافع بعض السور القرأنية المجربة
الخميس نوفمبر 16, 2017 2:49 am من طرف كطارق

» اذا اردت الاسم الاعظم وسر الاجابة فی الاسماء خذ هذا السر
الخميس نوفمبر 16, 2017 2:43 am من طرف كطارق

» طلسم يدفع المكاره والنحس والعكوسات
الإثنين نوفمبر 13, 2017 2:49 pm من طرف hollander

» طريقه يستجاب بها دعائك
السبت نوفمبر 11, 2017 6:25 pm من طرف هبه

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 128 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 126 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

براهيم, طير الافجار

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 373 بتاريخ الأربعاء أكتوبر 19, 2016 12:01 am
تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير العام - 7132
 
المشرف العام samir - 1746
 
المشرفة البراءة - 1213
 
بسمتى - 922
 
rayan - 781
 
يامهدي - 745
 
المراقب العام محسن - 709
 
الملاك الحالم - 624
 
المشرفة كوكه - 601
 
المشرفة السّنبلة - 451
 

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 6207 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو mercury فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 32205 مساهمة في هذا المنتدى في 7117 موضوع

الابرج وصفاتها ومميزاتها مع الحب وارقام الحظ.. برج العذراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اعلان الابرج وصفاتها ومميزاتها مع الحب وارقام الحظ.. برج العذراء

مُساهمة من طرف المدير العام في الخميس يوليو 21, 2011 4:20 pm


هو أحد أعضاء ثلاثية الأرض:


الثور، العذراء، الجدي، هذا البرج مؤنث ليلي ذو جسدين تابع لكوكب عطارد هو برج المنطق والذكاء المتوهج. مغرم بالتدقيق في حاله من الرقابة الذاتية يهاب الوقوع سخرية للآخرين.


مواليد هذا البرج هم رموز التحليل والتلخيص ويتبعون مذهب المادية والواقعية ومذهب التملك والحيازة في حياتهم. ترابيو الطبيعة وكوكبهم عطارد.
أما الأقسام العشرية لبرج العذراء فهي على النحو التالي:
من 21/8 حتى31/8 يتأثرون بالشمس ومن 01/9 حتى 10/9 يتأثرون بالزهرة، ومن11/9 حتى20/9 يتأثرون بعطارد. ومن أهم صفات العذراء الدقة والنقد.



نظرة على البرج


الترتيب - 6.
الكوكب- عطارد.
حجر الحظ- العقيق.
أفضل شريك- الحوت.
أسوأ شريك- القوس.



أسطورة برج العذراء


للعذراء أسطورتان.. واحدة إغريقية والثانية مصرية، تقول الأسطورة الإغريقية.. إن الآلهة فى عصرها الذهبى وعصر الحب الجميل كانت تعيش وسط الناس، وكانوا يوزعون الحب وينشرون السلام على الجميع ويمنحونهم الدفء فى ليالى البرد القارسة.


ولكن البشر لم يتنازلوا عن طباعهم العنيفة والمسيئة فغضبت الآلهة واستاءت من هذه التصرفات فصعدت للسماء ومعها "ستريا" إلهة العدل والسلام وأصبحت بعد ذلك رمزاً لبرج العذراء.


أما الأسطورة المصرية فتقول إن إيزيس كانت تطارد الوحش "تايجون" وفى يدها سنابل القمح الذهبية فتساقطت السنابل من يديها وصعدت للسماء وكانت إيزيس رمزاً لبرج العذراء فى هذه الأسطورة.



رقم البرج


رقم "5" وهو يرمز إلى كتم الأسرار والتبذير إلى حد ما والقلق وشغل المراكز القيادية والاجتماعية وكثرة النشاط والجهد.



ألوان البرج


الأصفر ويرمز إلى المال والعزة والجاه والبرتقالي ويرمز إلى العاطفة الجياشة والثقة والنشاط والحيوية.



الجوانب الإيجابية لمواليد العذراء


هذا المولود بارع فى التخطيط والتنظيم والترتيب، وهو عملي ولا يخشى العمل الشاق ويعرف كيف يصل إلى ما يرغب فيه ويلتزم بالعمل حتى ينتهي على أكمل وجه وهو لا يمل الواجبات أبداً ويمكن الاعتماد عليه في كل الأوقات والثقة فيه بلا حدود.


ويحاول مولود برج العذراء سواء كان رجلاً أو امرأة أن يفعل ما فى وسعه لكي يصل إلى درجة الكمال وهو لا يحب أن يترك ما يسند إليه ناقصاً دون إتمام.


وهو يطمح إلى القمة، وهو شخص يسعى بجد شديد إلى تحسين وضعه ليس من أجل الحصول على المال أو المجد ولكن لأنه يحب أن يرضى شعوره بتحقيق الإنجازات والنجاحات.
ويتميز هذا المولود بدقة الملاحظة فهو حساس تجاه مشاعر الآخرين، ويرى ما هو كامن تحت السطح في أي موقف وعادة ما يستثمر هذا الإحساس استثماراً بناءً ومفيداً.


ولا يجد مولود العذراء صعوبة فى أن يكون صريحاً وأميناً فهو يؤمن أن الصراحة هي أقصر الطرق لحل المشاكل، وهو يلتزم بكلمته وغالباً ما يتميز بالصدق والتواضع ولا يجد حرجاً فى التعبير عن مشاعره بصراحة ويعشق هذا المولود الاطلاع على التطورات فى جميع المجالات. وهو يميل إلى الفنون والأدب وقدرته هائلة فى هذا المجال.


مولود العذراء يتبع أسلوباً معتدلاً في الحياة ولا يميل إلى المبالغة في تقدير الأشياء. إنه شخص مسئول يحب خدمة الآخرين.



الجوانب السلبية لمواليد العذراء


هناك بعض الجوانب السلبية فى شخصية مولود برج العذراء منها أنه ناقد لاذع ينقد الآخرين بشدة.. فهو يظن أنه الوحيد الذي يمكن له أن ينجز الأعمال بالصورة التى ينبغي أن تتم بها، وكل ما يفعله الآخرون مهما كان حجم عطائهم يعتبر في نظره قليلاً وأحياناً يكون مزعجاً في تدقيقه فى الأشياء أو التفاصيل التافهة، ويتصف أحياناً بالفظاظة والقسوة عندما ينتقد الآخرين.


مولود العذراء يفتقر أحياناً إلى العاطفة الجياشة مما يجعله بارداً. فهو يشعر بأن الدخول فى علاقة عاطفية أمر لا يليق به. وهو فى بعض الأحيان مرتب لدرجة المرض، أما فيما يتعلق بالمال فهو حريص ولكنه لا يصل إلى درجة البخل. ومن سلبياته أن البعض من مواليد العذراء يحاولون فرض آرائهم وأفكارهم على الآخرين بقوة.



مشاهير هذا البرج


من أهم مشاهير هذا البرج:


الكاتبة البوليسية أجاثا كريستي، الممثلة الشهيرة جريتا جاربو، الروائي الروسي ألكسي تولستوي، الممثلة صوفيا لورين، محمد حسنين هيكل، انجريد بريجمان، راكل والش، هنري فورد، لافاييت، الروائي الفرنسي شاتوبريان، جوته، موباسان، ماترلينك، لورين باكال، مايكل جاكسون، دي إتش لورنس، الملكة إليزابيت الأولى.



نقاط الضعف


من أكثر الأمراض التي يتعرض لها مواليد العذراء الاضطرابات العصبية، المعدة، الظهر والأرجل.



العاطفة


يخفي المولود تحت هذا البرج عواطفه مهما كانت جياشة بقناع من البرود. وسبب رفضه الاستسلام لهذه العواطف عدم ثقته بالآخرين أو بنفسه أو بأحكامه الخاصة. مواليد هذا البرج كالمياه العميقة الغور التي تسري بهدوء. يمتاز بأسلوبه المتواضع، الواعي والمتحفظ. ويعد محاورًا جيدًا، حكيمًا، وقادرًا على فهم مشاكل الآخرين. يتمتع كلا الجنسين في هذا البرج بالجاذبية والوقار. كما يكنون كل الحب لزوجاتهم وأزواجهم.



المهنه


مميزات العذراء تناسب عمله كمرؤوس أكثر منه كقائد. يستخدم التكتيك والتخطيط لبلوغ أهدافه. لديه القدرة على العمل في مجال الفنون والعلوم واللغات. كما أن اهتمامه البالغ في الإحصاء يؤهله للعمل في مجال الحسابات. كما أنه يجيد العمل في مجال التحرير، الفيزياء، التحليل الكيماوي، الطب، التمريض، علم النفس، التدريس والتكنولوجيا. ولدى أنثى العذراء الميل للعمل في مجال الأزياء والموضة.


رجال برج العذراء


حليم حنون


تأثير عطارد يضفي على مولود العذراء صفة البرودة والواقعية والغموض والتحليل وقوة الملاحظة، وهذا ما يحول دون قدرة مواليد العذراء نساء ورجالا على إقامة علاقات سهلة وسريعة مع مختلف مستويات الناس ويفضلون اختيار أصدقائهم القلائل..


ومثلما يحبون العيش في عالم شخصي، لديهم أيضا الاستعداد الكافي للاندماج بالمجتمع.. يميلون إلى حب الظهور والشهرة وتسلق القمم ويفاخرون بإنجازاتهم وبأفكارهم، يتوسلون مختلف الوسائل للوصول إلى مبتغاهم وإلى ما يخدم مصالحهم. رغم أن برج العذراء يحمل رمز خدمة الآخرين وتقديم المساعدة، إلا أن مولوده لا يقدم خدماته جزافا. يملك فن العطاء كما يملك فن الأخذ، ويبدي استياءه إذا ما أجبر على القيام بخدمة ما، ففكرة المساعدة يجب أن تصدر من شعوره الداخلي الذي يمنحه الأساس بالاكتفاء الذاتي. وبصورة إجمالية، الناس تحترمه أكثر مما تكن له العاطفة الصادقة، وبالتالي هو يهتم لمشاعر الاحترام والصداقة التي يعتبرها عاطفة غير متأرجحة وترضي غروره في حفاظه على سمعته الطيبة بين الناس. معروف عن مولود العذراء أنه حذر يهتم بمختلف التفاصيل وبالقيم المثالية. عاطفي حنون جدا، يحتاج إلى إحاطته بالحنان وأجواء العائلة الدافئة، يمنح ثقته بسهولة، كريم ومبذر.




نساء برج العذراء


زهرة الحب تحلم بالكمال في الحب
كسائر مولودات الأبراج تنقسم إلى شخصيتين:
الشخصية الأولى:


فقد نصادف مولودة تشعر بعامل النقص، فوضوية في تصرفاتها وفي شؤونها المنزلية، تبالغ في الاهتمام بشؤون غيرها وتهمل أمورها، باستثناء راحتها وما يجلب لها الرفاهية.. عصبية، تنفعل بسهولة ولأتفه الأسباب، تتأثر بآراء الآخرين وتستمد قوتها من ضعفهم ومن أخطائهم.


الشخصية الثانية:


عقلانية، لا تحلم بالمجد والشهرة بقدر ما تسعى للقيام بدور فعال ورئيسي، اجتماعية ضمن حدود تضعها لنفسها تتساوى مع زميلها العذراء في اختيارها للأصدقاء والمناسبات.. متحفظة حذرة تفرض احترامها وشخصيتها منظمة وإدارية ناجحة تعتمد على نفسها في حل مشاكلها وفي تدبير أمورها تقوم بواجباتها بعناية كبيرة. وفي كلتا الشخصيتين هناك فضولية، قوية الملاحظة، تلتقط بسهولة التفاصيل الصغيرة.. طيبة القلب مرحة وانتقاداتها ساخرة وملاحظاتها عديدة تمزح بين التفاؤل والتشاؤم. تملك أعماقا دافئة وحنانا عميقا تخبئهما تحت قناع الخجل والدلال والتحفظ، كما تتقن فنون الإغراء وجذب أنظار الرجال.. وفي حالة الحب دافئة كرونق الزهرة.. تساعد زوجها وتقف إلى جانبه متخطية الصعاب التي تواجهها مع أولادها، صارمة تعلمهم الاعتماد على النفس في مختلف شؤونهم.
avatar
المدير العام
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 7132
تاريخ التسجيل : 27/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: الابرج وصفاتها ومميزاتها مع الحب وارقام الحظ.. برج العذراء

مُساهمة من طرف فاطمة السلمابي في الثلاثاء أكتوبر 31, 2017 7:05 pm

جميل جدا وحقيقي

فاطمة السلمابي

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 30/10/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى