منتديات الاسرار المخفية والعلوم الجفرية للشيخ عبد الامير البديري
مرحبا بكم زائرينا الكرام في منتدى الاسرار المخفية للشيخ عبدالامير البديري فأهلا وسهلا بكم ان كنت زائرا يرجى التسجيل لكي تتصفح المنتدى تحياتي لكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

قائمة اسماء المشرفين
قائمة اسماء المشرفين 1-( المشرف العام للمنتدى (يامهدي
المراقبين
اسماء المراقبين 1- ابو شامة 2- samir 3-call my name
المواضيع الأخيرة
» لجلب الوظيفة والعمل!!!!
اليوم في 2:14 am من طرف adel84

» طريقة سهلة لمعرفة أين تم تصنيع الهاتف الذي تملكه…
اليوم في 2:06 am من طرف adel84

» برج الجوزاء مفصل بصوره عامه
الإثنين أبريل 09, 2018 10:08 am من طرف ahmed75

» طلب تسهيل القبول في العمل عبر الأنترنات
الإثنين أبريل 09, 2018 2:00 am من طرف adel84

» طلسمين جلب محبة مهم
الإثنين أبريل 02, 2018 8:46 am من طرف العراقي جواد

»  رمل إستخراج الكنوز و الدفائن
الجمعة مارس 30, 2018 3:51 am من طرف thefristlove_10

» كنز الحروف وهو لادريس علية السلام
الأربعاء مارس 28, 2018 11:40 pm من طرف نفحات نور الزهراء

» الهالة و العلم الحديث
الأربعاء مارس 28, 2018 11:36 pm من طرف نفحات نور الزهراء

» للنجاح في كل شيئ وتسهيل الصعاب
الأحد مارس 25, 2018 6:47 am من طرف hamani

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 84 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 84 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 373 بتاريخ الأربعاء أكتوبر 19, 2016 12:01 am
تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير العام - 7144
 
المشرف العام samir - 1746
 
المشرفة البراءة - 1213
 
بسمتى - 922
 
rayan - 781
 
يامهدي - 745
 
المراقب العام محسن - 709
 
الملاك الحالم - 624
 
المشرفة كوكه - 601
 
المشرفة السّنبلة - 451
 

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 6323 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو faraj53 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 32466 مساهمة في هذا المنتدى في 7139 موضوع

خصائص الابراج - برج الحمل

اذهب الى الأسفل

اعلان خصائص الابراج - برج الحمل

مُساهمة من طرف المدير العام في الأربعاء يوليو 13, 2011 5:16 pm

الكوكب: مارس صفته الأساسية: حماسة الشباب
المواصفات: إيجابي، مباشر ومنفتح مواليد العشرية الأولى: من 21 إلى 31 آذار
لونه: الأحمر مواليد العشرية الثانية: من 1 إلى 10 نيسان
معدنه: الحديد مواليد العشرية الثالثة: من 11 إلى 20 نيسان
حجره: الماس


خصائصك وشخصيتك الفلكية

الحمل هو أول الأبراج الدائرة، كوكبه الحاكم مارس، بلوتون، ويشير إلى بدء فصل الربيع وميلاد العام.
الحمل يرمز الى الذات الشجاعة، المبادرة، الريادة، الغريزة، الوقاحة، الأنانية، الاندفاع
الحمل هو علامة الذات وهو الحملة العنيفة لإحقاق حق الفرد في أن يعيش حياة الحرية الحقيقية. وهو يمثل تفوق الإرادة البشرية على جميع المعوقات والقيود والتهديدات.
يتمتع الحمل بطاقة لا محدودة وبتفاؤل وجرأة نادرة فهو الرائد في البحث عن عالم جديد وهو قصة النجاح والتجديد والبطولة والانتصار. هو روح المرونة الحية والقدرة على أن يكون ذاته متحررًا من جميع القيود والشروط. لا نموذج عليك أن تكرره ولا قاعدة أخرى عليك أن تتبعها.
أنت مخلوق قوي الإرادة وتتصدى بكل حماس لما تؤمن به ذاتك. بغض النظر عن تراجعك أمام الخطر أو المواجهة فمن اممكن أن تكون صلبًا متأججًا. بوسعك أن تكون جريئًا جسورًا وأن تفعل كل ما ينبغي للوصول إلى أهدافك. لك من الدوافع القوية ما يمكنك من أن تفعل ما تريد بالتحديد، فتغامر وتجرٍّب الجديد، وتدخل مغامرات جديدة، وتستقل بذاتك ومسؤولياتك. إلا أن الالتزامات الخارجية دائمًا ما تفرض مشكلات لا يمكنك تذليلها بسهولة، لأنه عليك أن تتعامل مع الناس أيضًا.
ليس باستطاعتك أن تأخذ الحياة بسهولة طويلا. فأنت إيجابيّ ومنتج عندما يمكنك القيام بعمل حاسم وصحيح. ولكن في سبيل هذا أنت بحاجة إلى الثقة بالذات. فبدونها تكون متهورًا ساذجًا عدوانيًّا ولك مظهر الشجاعة المتبججة التي تجعل الآخرين ينفضون من حولك.
حتى تحصل على الثقة التي تحتاج إليها بالذات تعلّم كيفية التعرُّف على الفرص واغتنامها، بمعنى أن تكون عمليًّا. إذا جاءت حركتك مبكرة جدًّا أو متأخرة بقدر كبير فمن الممكن الإخلال بالتوقيت.
إن انتظار حدوث المعجزات عمل غير صحي. ينبغي أن تكون المبدع النشيط لحظك؛ لأن التعامل السلبي مع الحياة محدود القيمة بالنسبة إليك؛ لأن أية علاقة غيبية باللانهائي هي في الحركة، لذلك قلما تكون حياتك سهلة.
أنت سريع الملل ودائم الحاجة إلى شق طريقك بين الأدغال إلى حياة جديدة. لا تحب طول الانتظار في الصفوف الخلفية. تطمح إلى القيادة ولا تحسنها. إذا حدث أن تم اختيارك لها فأنت بحاجة إلى أن تدرّب نفسك على الإحساس بالآخر. الثقة بالذات المقترنة بالتعاون تحقق لك النجاح مع الآخرين.
من الممكن أن يحثك نشاطك المفرط ودوافعك التنافسية على العمل والعمل ومزيد من العمل. إتمام ما تبدؤه لا يمثل لك أهمية دائمًا؛ لأنك تتطلع دائمًا إلى التجديد والتحدي. أنت سبّاق إلى المدنية، سريع البديهة ذكي مبتكر خلاق وموهوب. وكإنسان أنت نبيل ومُلهَم تخوض من أجل المظلوم معركة لا تنتهي من أجل حقوق الإنسان. ودائمًا ما تكون أكثر اهتمامًا بالنضال من أجل السلام من السلام ذاته. حاول زيادة حسمك الطبيعي وتمهيد الطريق للقيادة والمبادرة.
لا تسمح للصراعات أو المآزق بأن تنال منك. تعلم كيفية موازنة حججك. عندما تكون مقتنعًا بأنك على جانب الصواب ترفض الإصغاء إلى الآخرين. تمقت السيطرة أو القيود، وتكره تقليص دوافعك.
هناك أيام تشعر فيها بأنك في قمة الجمال والسعادة والشجاعة والإلهام والحب ومساعدة الآخرين ومستحق لكل ما هو مذهل. وهناك أيام أخرى تشعر فيها بالضيق ومعاداة الغير، يمكنك أن تكون قاسيًا على غير عادتك، كما يمكن أن تكون مغرورًا وأنانيًّا وقاسيًا ومُصادرًا حق الجميع في الكلام وأنت تدافع عن أهدافك الشخصية الخاصة باسم العدالة. صريح ونزيه عندما يناسبك أن تكون كذلك، بينما تكبح هذه السمات في الغير. تبلغ الذروة في دقيقة ما وتهبط إلى القاعدة في الدقيقة التالية، ولكنك في كل ذلك ترتفع بقوة تكون محبطة للغير ومُلهمة لهم في الوقت ذاته.
ومع ذلك من غير الممكن أن يخبر أحد غيره بالموعد الذي يتحرك فيه أو يتصرف أو يعلن الحرب أو يأخذ بالمعتقدات ويدافع عنها. هذا هو المهم: عندما تعلم متى تتحين فرصة بادر بذلك وتحمل المسؤولية وتصرف. الوعي بالعمل يتولد من الداخل ويمكن تنميته وتطويره بكل تأكيد.
هبتك لدائرة الأبراج شرارة الحياة هي ميلاد جديد للنور من الظلام، وهي بداية وإبداع وربيع. وينبغي لك أن تحتفظ بقوة الحياة وبالنور وبالحماس التي لا تُطفأ، وبالقوة التي تأتي من طاقة بحيث تكون نابعة من ذاتك وحسب - للأفضل أو للأسوأ، رضيت أم لم ترض.
ولدت الثقة بالذات والعمل الإيجابي في الحمل مع قلة التفكير أو الخوف من الماضي. الحياة في مثل سحر شروق "الشمس" بكل إمكانات الإبداع أمامك ليوم جديد. يتميز هذا البرج بالنشاط والطاقة وروح المغامرة. في هذا القطاع من خريطة الأبراج قوة واستقامة وأمانة مذهلة ورفض بات لقبول الهزيمة. طبيعة الحمل متسامحة مغوية سيادية وحاسمة. باختصار شديد الحمل هو شرارة الحياة والوجود، وهو مصدر كل مبادرة وشجاعة واستقلالية واحترام للذات.

مواليد العشرية الاولى من 21 الى 31 آذار (مارس)
مواليد العشرية الثانية من 1 الى 10 نيسان (أبريل)
مواليد العشرية الثالثة من 11 الى 20 نيسان (أبريل)

المراة الحمل

هي امرأة عصرية, قادرة على أن تحصل على كل ما تريد. تملك الوقت الكافي للقيام بكل الاعمال التي تعتبرها مهمة, وهي من أكثر النساء استقلالية وتحرراً. لا يمكنها أن تعيش وحيدة لفترة طويلة. بذكائها ودفئها وجاذبيتها, تجمع حولها الكثير من الاصدقاء والاحبة. قد يجد البعض أن حبها للسلطة واستلامها دفة القيادة بشكل سريع, يتنافيان مع صفاتها الانثوية, لكنها في الحقيقة تبحث دائماً عن التحدي, ويصعب عليها أن تمارس دور الزوجة الخاضعة, التي تبقى أسيرة البيت. مع أنها لا تتمتع بصفات الامومة المتعارف عليها, تكون أماً ممتازة, وتضع كل طاقتها في خدمة أولادها. تحب المرأة الحمل الحب, ومن الافضل للرجل أن يكسب احترامها, لا أن يحاول السيطرة عليها.في الحب تشبه هذه المرأة الكرة النارية, فهي كثيرة الشغف وأفضل السبل لإشعالها, يكمن في امتداحهاوإرضاء حبها لذاتها, شرط أن يكون المديح صادقاً وإلا أعطى عكس المطلوب منه. حساسة جداً, تجاه النقد, وخصوصاً في العلاقة الحميمة. وحين تجرح أحاسيسها, يصير من الصعب مواصلة الطريق معها. صحيح أنها تهوى الحرية, لكنها, حين تلتزم التزاماً صادقاً بشخص قادر على المحافظة على اهتمامها تخلص له الى الابد.

الطفل الحمل

طفل متقد نشاطاً, (عفريت) مقدام, لا يخاف شيئاً, كثير الحركة, ينفق الكثير من الطاقة, ويحتاج الى مراقبة مستمرة. يحب فرض إرادته, وهو متطلب. عندما يقرر شيئاً, يمضي في تنفيذه على الفور, مع أو دون موافقة الأهل. طبيعته الطيبة وتعطشه الى المعرفة والفهم, وحبه للحياة, تجعل منه طفلاً محبوباً. يبدأ مبكراً بالتفتح على الحياة الحميمة, لذا, وبالرغم من حاجته الى الحرية, يحتاج كذلك الى نصائح عملية, ومحادثة صريحة وتربية ودية, والى تعلم تحمل المسؤوليات بشكل أفضل.

الجد أو الجدة الحمل

يقدم الحمل الجد لأحفاده مثالاً عن الشجاعة, وهو ينمي فيهم روح الاستقلالية والتصميم واحترام حياة الآخرين. معه يتعلم الأحفاد أن ينموا مواهبهم الخلاقة والمميزة, وأن يبتعدوا عن كل ما هو ممل وثقيل .. مع الجد الحمل, لا وقت للملل.
avatar
المدير العام
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 7144
تاريخ التسجيل : 27/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اعلان رد: خصائص الابراج - برج الحمل

مُساهمة من طرف ريام في الخميس فبراير 06, 2014 2:04 pm

مشكور موضوع جميل

ريام

عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 27/12/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى